مقدمة:
تم إصدار وتنفيذ لوائح جديدة لصهاريج المياه في جميع أنحاء إمارة أبوظبي. تهدف هذه اللوائح إلى تنظيم وتصنيف صهاريج المياه لضمان صحة وسلامة المجتمع من خلال توفير أعلى جودة للمياه.
المتعامل
للمزيد من المعلومات، قم بتحميل لوائح صهاريج المياه.
قم بتحميل دليل المتعامل لتتعلم كيفية التسجيل كمتعامل وتقديم طلب المياه.
قم بتحميل دليل المتعامل لمعرفة كيفية تقديم طلب المياه الخاص بك بسهولة عبر مركز إدارة الصهاريج باستخدام التطبيق المخصص أو مركز الاتصال.
قم بالضغط على الرابط أدناه لتحميل تطبيق TMC Customer لتتمكن من طلب صهريج المياه بسهولة
للمزيد من المعلومات حول عروض التعرفة والأسئلة الشائعة، يرجى زيارة موقعنا.
https://tmc.fms-tech.com/TMCWebsite/ar
مالكو الصهاريج
يُرجى تنزيل النشرة للاطلاع على اللوائح الجديدة ومعرفة مسؤوليات مالكي الصهاريج وأحكام الامتثال والإجراءات التأديبية والغرامات.
يُرجى تنزيل الدليل لمعرفة المزيد عن كيفية تسجيل شركتكم وصهاريجكم وسائقيكم من خلال التطبيق.
سائقو الصهاريج
يُرجى تنزيل النشرة للاطلاع على اللوائح الجديدة ومعرفة مسؤوليات سائقي الصهاريج وأحكام الامتثال والإجراءات التأديبية والغرامات.
يُرجى تنزيل هذا الملصق للتأكد من تقديم المستندات المطلوبة إلى مركز إدارة الصهاريج والتحقق من مكان تركيب الأجهزة في صهريجكم.
يُرجى تنزيل الدليل لمعرفة المزيد عن طريقة استخدام تطبيق السائق أثناء تأدية العمل اليومي.
يجب أن يوقّع الطرفان على اتفاقية تأجير معدات الصهاريج، وتقديمها إلى مركز إدارة الصهاريج من أجل تركيب الأجهزة في صهاريج المياه.
اضغطوا هنا للاطلاع على دليل تفصيلي حول طريقة تقديم عرض التعرفة الجديد بسهولة من خلال تطبيق السائق.
في حال وجود أي أسئلة أو استفسارات، يُرجى الاتصال بمركز إدارة الصهاريج عبر الرقم المجاني المتوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع 02 416 5112 أو إرسال بريد إلكتروني إلى tmc.support@addc.ae