استخدم الأزرار لتغيير نمط الرؤية.
استخدم الأزرار لتكبير أو تصغير حجم الخط:
قم بالاستماع إلى محتوى الصفحة بالضغط على مشغل الصوت.
اتصلوا بفريق الدعم على الرقم 2332 800 لتلقي اتصالاتكم على مدى 24 ساعة، و في حالات الطوارئ كانقطاع مفاجئ في التيار الكهربائي أو حدوث عطل في أجهزة أو معدات شركة أبوظبي للتوزيع يرجى التواصل على الرقم 991 لطوارئ الكهرباء و 992 لطوارئ المياه.
ما يجب القيام به في حالة الطوارئ
إن الاستماع لآراء عملائنا هو أمر جيد دائماً، وهناك طرق عديدة يمكنكم التواصل معنا عبرها
استخدم خدمة الدردشة الفورية لتتواصل مباشرة مع أحد موظفينا. إنها طريقة سهلة وسريعة لتلقي المساعدة التي تحتاجها
يمكنكم الاتصال بنا عبر الهاتف على الرقم 800 2332 للتحدث مع أحد موظفينا من فريق الدعم
لمستخدمين الدوليين: يمكنك الاتصال بنا عن طريق الهاتف على +971 2419 1100 من أي مكان خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، وسوف يكون فريقنا على استعداد لدعمكم.
إذا كانت لديكم أية أسئلة أو استفسارات الرجاء أن ترسلوها لنا وسوف نبذل قصارى جهدنا لحلها
قد يكون من الأسهل بالنسبة لك أن ترسل استفسارك عبر البريد الإلكتروني. في هذه الحالة يرجى أن ترسل استفسارك ببريد إلكتروني إلى العنوان الخاص بفريق الدعم لدينا: CONTACTCENTRE@ADDC.AE في أي وقت.
تجدون هنا مواقع وعناوين فروعنا والخدمات التي تقدمها كل منها وساعات عملها
يمكنم إدارة خدمات الماء والكهرباء من أي مكان ودون عناء إذا قمتم بتفعيل حسابكم الإلكتروني لدينا. إنها طريقة سهلة وسريعة
إذا كانت لديك فكرة أو رأي ما حول كيفية تحسين موقعنا الإلكتروني، يرجى أن تشاركها معنا وترسلها إلينا
يمكنكم متابعة حساباتنا على مواقع تويتر وفيسبوك وإنستجرام والتواصل معنا عن طريقها
تجدون عنوان المقر الرئيسي للشركة أدناه في حال رغبتم بزيارتنا :
في حال كانت لديك قضية ما لدينا ولم يتم البتّ في أمرها بعد، يمكنك تقديم شكوى رسمية وسيصلك ردنا في غضون 15 يوماً
انقر هنا