كيف يمكننا مساعدتك؟

إذا كانت لديك أية أستفسارات حول خدماتنا فإن قسم الأسئلة الشائعة يوفر معلومات مفيدة وأجوبة للعديد من التساؤلات التي عادة ما يطرحها عملاؤنا حول خدماتنا
اتصلوا بنا في حالات الطوارئ

اتصلوا بفريق الدعم على الرقم 2332 800 لتلقي اتصالاتكم على مدى 24 ساعة، و في حالات الطوارئ كانقطاع مفاجئ في التيار الكهربائي أو حدوث عطل في أجهزة أو معدات شركة أبوظبي للتوزيع يرجى التواصل على الرقم 991 لطوارئ الكهرباء و 992 لطوارئ المياه.

ما يجب القيام به في حالة الطوارئ

تواصلوا معنا

إن الاستماع لآراء عملائنا هو أمر جيد دائماً، وهناك طرق عديدة يمكنكم التواصل معنا عبرها

خدمة الدردشة الفورية

استخدم خدمة الدردشة الفورية لتتواصل مباشرة مع أحد موظفينا. إنها طريقة سهلة وسريعة لتلقي المساعدة التي تحتاجها

عبر الهاتف

يمكنكم الاتصال بنا عبر الهاتف على الرقم 800 2332 للتحدث مع أحد موظفينا من فريق الدعم

لمستخدمين الدوليين:
يمكنك الاتصال بنا عن طريق الهاتف على +971 2419 1100 من أي مكان خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، وسوف يكون فريقنا على استعداد لدعمكم.

أرسل لنا استفسارك

إذا كانت لديكم أية أسئلة أو استفسارات الرجاء أن ترسلوها لنا وسوف نبذل قصارى جهدنا لحلها

إرسال استفسار
عبر البريد الإلكتروني

قد يكون من الأسهل بالنسبة لك أن ترسل استفسارك عبر البريد الإلكتروني. في هذه الحالة يرجى أن ترسل استفسارك ببريد إلكتروني إلى العنوان الخاص بفريق الدعم لدينا: CONTACTCENTRE@ADDC.AE في أي وقت.

branch locator

عبر زيارة فروعنا أو نقاط الدفع

تجدون هنا مواقع وعناوين فروعنا والخدمات التي تقدمها كل منها وساعات عملها

البحث عن فرع

عبر الإنترنت

يمكنم إدارة خدمات الماء والكهرباء من أي مكان ودون عناء إذا قمتم بتفعيل حسابكم الإلكتروني لدينا. إنها طريقة سهلة وسريعة

تسجيل الدخول تفعيل حسابي الإلكتروني
إرسال الاقتراحات

إذا كانت لديك فكرة أو رأي ما حول كيفية تحسين موقعنا الإلكتروني، يرجى أن تشاركها معنا وترسلها إلينا

إرسال اقتراح
عبر مواقع التواصل الاجتماعي

يمكنكم متابعة حساباتنا على مواقع تويتر وفيسبوك وإنستجرام والتواصل معنا عن طريقها

عبر زيارة المقر الرئيسي

تجدون عنوان المقر الرئيسي للشركة أدناه في حال رغبتم بزيارتنا :

شركة أبوظبي للتوزيع صندوق البريد 219، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة هاتف: 6000 2416 971+ فاكس: 0444 2416 971+ عنوان البريد الإلكتروني: contactcentre@addc.ae

القضايا العالقة

في حال كانت لديك قضية ما لدينا ولم يتم البتّ في أمرها بعد، يمكنك تقديم شكوى رسمية وسيصلك ردنا في غضون 15 يوماً

انقر هنا

*
*
*
*
e.g +9715xxxxxxxx