طلب تقسيط أو ترتيب الدفع للمتعامل المتعسر مالياً

​​​​​​​​​​

محرر المحتوى

وصف الخدمة

من خلال هذه الخدمة، يُمكن للمتعامل المُتعثر مالياً طلب تقسيط أو تأجيل المبالغ المترتبة عليه.

قنوات الحصول على الخدمة

القنوات التقليدية

الحضور الشخصي
مركز الاتصال
الاتصال الهاتفي

القنوات الرقمية

الوثائق المطلوبة
  1. تقرير ائتماني الصادر من شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية
  2. شهادة من البنك تفيد رقم الحساب المصرفي (IBAN)
  3. تفويض الاشتراك في الخصم المباشر مع شركة ابوظبي للتوزيع
  4. تعهد من المتعامل بالالتزام بتوفير قيمة القسط في حسابه البنكي عند الاستحقاق
شروط و أحكام الخدمة
  1. التزام بالشروط والاحكام المبرمة في الاتفاقية
  2. التسجيل في خاصية الخصم المباشر مسبقاً
  3. الوكالة القانونية والهوية الإماراتية (في حالة عدم حضور المتعامل بنفسه)
خطوات الحصول على الخدمة
  1. تقديم الطلب والوثائق المطلوبة في عبر القنوات المختارة مسبقا
  2. ًاستلام الرقم المرجعي للطلب عبر قنوات التواصل المُختارة مُسبقا
  3. استلام الموافقة او الرفض لتأجيل الدفع أو الدفع على أقساط
الرسوم المطلوبة
  1. لا يوجد
ارتباط الخدمة بخدمات أخرى
فئات المتعاملين المستفيدين من الخدمة


عدد الزيارات
*
*
*
*
e.g +9715xxxxxxxx