ضمان راحتك من أهم أولوياتنا

محرر المحتوى

complaint channel infographic

نحن هنا للاستماع إليك ومساعدتك. شاركنا ملاحظاتك وسنعمل على تحسين تجربتك معنا.

نحرص دائمًا على تقديم تجربة متميزة ترقى لتوقعاتك، ومع ذلك قد تحدث بعض الحالات الاستثنائية.

إذا واجهت تجربة لم ترتقِ لتوقعاتك، سواء بسبب طريقة التعامل أو جودة الخدمة، يسعدنا الاستماع إليك وتقديم الدعم المناسب. لا تتردد في مشاركة ملاحظاتك عبر القنوات التالية، وسنقوم بالتواصل معك خلال 24 ساعة.



يُمكنك تقديم شكواك من خلال إحدى القنوات التالية:

تأكد من تزويدنا باسمك الكامل ورقم الحساب ومعلومات الاتصال وتفاصيل الشكوى.

CustomerComplainticon-1


نموذج الشكوى الإلكتروني
قم بالضغط على الرابط لتقديم الشكوى
عبر موقعنا الإلكتروني.

CustomerComplainticon-2


تواصل معنا
لحالات الطوارئ المتعلقة بالكهرباء، يرجى الاتصال على الرقم 991. لحالات الطوارئ المتعلقة بالمياه، يرجى الاتصال على الرقم 992. نحن متواجدون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

للخدمات العامة والاستفسارات ، يرجى التواصل معنا عبر الرقم المجاني 8002332، خلال أيام الأسبوع من الاثنين إلى السبت، من الساعة 8 صباحاً حتى 8 مساءً.

InternshipLandingpage04


تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني
contactcentre@taqadistribution.com


CustomerComplainticon-1


قم بزيارة تطبيقنا
قم بتحميل تطبيق
طاقة للتوزيع.

CustomerComplainticon-2


قم بزيارتنا
توجه إلى أقرب
فرع من فروع طاقة للتوزيع

InternshipLandingpage04


اتصل بحكومة
أبوظبي
على الرقم 800555

InternshipLandingpage04


قم بزيارة حساباتنا
عبر وسائل التواصل الاجتماعي:
X, فيسبوك,وانستغرام



الرسوم

تقديم الشكوى مجاني. في حال الاعتراض على دقة عداد المياه أو الكهرباء وطلب فحص فني، يتم فرض رسوم قدرها 50 درهمًا فقط إذا تبين أن العداد يعمل بشكل سليم. لا يتم فرض أي رسوم إذا ثبت وجود خلل في العداد.


السرية

سيتم استخدام المعلومات الشخصية والضرورية المتعلقة بالمشتكي أو الموظف لغرض التعامل مع الشكوى وحلها فقط. حيث سيضمن إجراء معالجة الشكوى حماية معلوماتك كالتالي:

  • تُعد جميع المعلومات المتعلقة بالشكوى سرية
  • يتم الإفصاح عن المعلومات فقط عند الضرورة ولمن له صلاحية الوصول إليها.
  • يخضع جميع الموظفين المعنيين بالتعامل مع الشكاوى لسياسات صارمة لضمان سرية معلوماتك.

التزامنا

التأكد من إيجاد حل للمشكلات التي تواجهك من أهم أولوياتنا دائماً، لذا كن مطمئناً فسوف نتواصل معك في أقرب وقت ممكن.

في بعض الحالات المعقدة، قد تستغرق معالجة الشكوى ما يصل إلى 14 يومًا لضمان التحقيق الشامل وتقديم الحل المناسب.


إحالة الشكوى

إذا لم تكن راضيًا عن الحل المقدم، يمكنك تصعيد شكواك إلى دائرة الطاقة من خلال التواصل مع قسم حماية المستهلك عبر البريد الإلكتروني customercare@doe.gov.ae أو عن طريق الاتصال على 022070666.

للمزيد من التفاصيل حول إجراءات إحالة الشكوى، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لدائرة الطاقة: www.doe.gov.ae

اضغط الزر أدناه لتنزيل الكتيب.

ضمان راحتك من أهم أولوياتنا


*
*
*
e.g +9715xxxxxxxx