هل ستوافق لجنة مفاتيح الجهد المنخفض على طلبك كموزع معتمد؟
إذا كنت مصنّعاً أو موزعاً لمعدات الجهد المنخفض وترغب ببيع منتجاتك في إمارة أبوظبي (باستثناء مدينة العين) فيجب عليك تقديم طلب للجنة مفاتيح الجهد المنخفض لدى شركة أبوظبي للتوزيع. ستجد هنا المزيد من المعلومات حول إجراءات دراسة الطلبات ويمكنك تحميل النماذج الضرورية لطلبك أدناه.
إجراءات دراسة الطلبات
تنقسم إجراءات دراسة الطلبات لدى لجنة مفاتيح الجهد المنخفض إلى قسمين: دراسة أولية ودراسة للموافقة النهائية.
يجب على المتقدمين في مرحلة الدراسة الأولية تقديم الوثائق التالية للجنة (يجب أن تكون جميع الوثائق متوفرة بنسختيها الورقية والإلكترونية):
- نموذج طلب إصدار / تجديد شهادة معدات جهد كهربائي منخفض.
- نسخة عن تقرير الاختبارات الشامل - لا بدّ للتقرير أن يكون مفصلاً وأن تكون نتائج الاختبارات مرتبة بدقة وفي أقسام منفصلة لتفاصيل الاختبارات التي أجريت والنتائج التي سجلتها المعدات.
- شهادة من طرف ثالث معتمد من قبل شركة أبوظبي للتوزيع.
- اتفاقية بين المصنّع ومعمل التجميع والمزوّد (إن وجدت).
- شهادة آيزو 9001 مصدقة وصادرة عن إحدى الجهات المسجلة في المنتدى الدولي لهيئات الاعتماد.
أما بالنسبة لمرحلة الدراسة للموافقة النهائية فيطلب من المتقدمين تقديم شهادة اختبار المنتج وفقاً لما يلي:
- نسخ مصدقة من شهادات الاختبار (للمنتجات غير المصنعة في الإمارات العربية المتحدة)
- النسخة الأصلية لشهادات الاختبار (للمنتجات المصنعة في الإمارات العربية المتحدة)
إبدأ بإجراءات طلبك
يمكنك تحميل نموذج طلب اعتماد (أو تجديد) معدات جهد كهربائي منخفض هنا
كما يمكن أيضاً تحميل شهادة تزويد مفاتيح الجهد المنخفض. لا بدّ من تقديم نموذج موقع وممهور وفقاً للأصول مع نموذج تفتيش التوصيلات الداخلية.
إذا كنت بحاجة لمزيد من المعلومات أو كان لديك أي سؤال حول المعلومات الواردة أعلاه، يرجى الاتصال بفريق الدعم على الرقم 2332 800 أو التواصل معنا عن طريق البريد الإلكتروني على العنوان التالي: contactcentre@addc.ae في أي وقت.