مراقبة أدائنا
بالإضافة إلى تزويد شركتكم بالمياه والكهرباء، نحرص أيضًا على أن تكون جميع تعاملاتكم معنا واضحة وسهلة. سواء كنتم تقومون بفتح حساب جديد، ترتيب مدفوعات منتظمة، أو مجرد التحقق من فاتورتكم، فإننا نبذل قصارى جهدنا لجعل الأمور بسيطة.
يتم مراقبة أدائنا عن كثب، ونعمل ضمن إطار صارم حددته دائرة الطاقة، وهي الجهة التنظيمية المستقلة لقطاع المياه والكهرباء ومياه الصرف الصحي في المنطقة.
ما العمل إذا حدثت مشكلة؟
إذا كنتم غير راضين عن أي جانب من جوانب خدمتنا، فإننا نرغب بمعرفة ذلك لنتمكن من حل المشكلة. الخطوة الأولى هي التواصل معنا لبدء هذه العملية، يرجى تزويدنا بالتواريخ وطبيعة المشكلة في أسرع وقت ممكن. بعد ذلك يمكننا التحقيق في المشكلة وحلها بطريقة تلبي توقعاتكم.
إذا تواصلتم معنا وما زلتم تشعرون بأننا لم نحقق مستوى الخدمة المتوقعة وفقًا لمعايير الخدمة المضمونة التي حددتها دائرة الطاقة، فقد يكون لديكم الحق في الحصول على تعويض.
معايير الخدمة المضمونة
وضعت دائرة الطاقة معايير مضمونة للخدمات التي يجب على شركات توزيع المياه والكهرباء العاملة في أبوظبي الالتزام بها. تساعد هذه المعايير على تحقيق أفضل النتائج للمتعاملين مع ضمان تقديم أعلى مستوى من الخدمة والامتثال الكامل لمعايير البيئة والصحة والسلامة.
باختصار، نحن ملتزمون بما يلي:
- توصيل عقاراتكم التجارية الجديدة بشبكتنا ضمن الإطار الزمني المتفق عليه للمشروع.
- الاستجابة لاستفسارات الحساب في الوقت المناسب وحل الشكاوى الطارئة خلال 15 يومًا.
- تحديد موعد لكم خلال 3 ساعات من تقديم الطلب، مع إشعاركم قبل 24 ساعة في حال الحاجة إلى الإلغاء.
- إشعاركم قبل يومين بأي انقطاع مخطط للخدمة.
- إعادة توصيل الخدمة في غضون 3 ساعات من سداد المبالغ المستحقة، إذا تم فصل الخدمة بسبب عدم السداد، أو بحلول الساعة 10:30 صباحًا من اليوم التالي إذا تم السداد في وقت متأخر من اليوم
- إعلامكم في غضون 15 يومًا بأي مبالغ مستحقة لكم بموجب هذه المعايير المضمونة.
- إعادة التيار الكهربائي في غضون 6 ساعات من طلبكم في حال تعطل أحد قواطعنا الكهربائية.
- إعادة الخدمة في غضون 24 ساعة من علمنا بوجود عطل في شبكتنا.
- التحقيق وتوضيح أي قراءة عداد متنازع عليها في غضون 8 إلى 16 يومًا؛ بناءً على ما إذا كانت هناك حاجة لزيارة الموقع أم لا.
- التحقيق وتوضيح أي قراءة عداد متنازع عليها في غضون 8 إلى 16 يومًا؛ بناءً على ما إذا كانت هناك حاجة لزيارة الموقع أم لا.
للحصول على مزيد من التفاصيل يمكنكم قراءة وثيقة معايير الخدمة المضمونة عبر الإنترنت. وإذا كنتم بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول دائرة الطاقة، يمكنكم الضغط على الرابط لزيارة موقعهم الإلكتروني