هناك عدة أسباب وراء عدم استلامك لرمز التعريف الشخصي الخاص بك. الرجاء الاطلاع على الأسباب التالية التي قد يكون أحدها وراء عدم استلامك لرمز التعريف الشخصي.
- أدخلت رقم حساب أو رقم بطاقة الهوية الشخصية غير صحيح. تأكد من أن رقم الحساب صحيح وحاول مرة أخرى لتتمكن من طلب رمز التعريف الشخصي.
- رقم الهاتف المتحرك أو البريد الإلكتروني المسجلان لدينا خاطئ. تأكد إذا كان رمز التعريف الشخصي قد أرسل إلى رقم هاتف متحرك آخر أو بريد إلكتروني مختلف، فمن الممكن أن يكون قد أرسل لرقم هاتف متحرك أو البريد الإلكتروني للزوج/ـة، أو لأحد أفراد الأسرة.
- الرسالة الإلكترونية التي تم إرسالها وصلت لملف البريد غير الهام في بريدك الإلكتروني. تفقد ملف البريد غير الهام في بريدك الإلكتروني.
- تغير رقم هاتفك المتحرك و/أو عنوان بريدك الإلكتروني مؤخراً. إذا كنت تستخدم رقم هاتف المتحرك أو عنوان بريد إلكتروني مختلف عن بيانات التواصل المسجلة لدينا الرجاء الاتصال بفريق الدعم على الرقم 2332 800 لإعادة تحديث التفاصيل الخاصة بك. سيتم طرح عدد من أسئلة الأمان للتحقق من هويتك.
- لم تستلم رمز التعريف الشخصي الخاص بك أو أن صلاحية الرمز قد انتهت. الرجاء الضغط على زر ’إعادة إرسال رمز التعريف الشخصي‘ أدناه لطلب الحصول على الرمز.