عميلنا العزيز
قي اطار حرصنا الدائم على تزويدك بأفضل الخدمات التي تلبي احتياجك وتوقعاتك فقد قمنا باعداد الاستبيان الحالي للتعرف على ملاحظاتك الثمينة التي ستكون عونا لنا في تحسين خدماتنا
Dear Customer
Within the context of our endeavors to provide you with the best services that meet your needs and expectations, we have prepared this questioner to identify your satisfaction level and get your valuable feedback and comments for improving our services
الغاية من الزيارة Purpose of the visit












رضاءك الحالي عن خدمات شركة أبوظبي للتوزيع Your rating of our services





وضوح الإجراءات المتبعة Clarity of our service procedures





التزامنا بإنجاز الخدمة في الوقت المحدد Commitment to deliver service to you as promised





التزام الشركة بإعلامك بأي (تغيير/ تأخير) في الخدمة Commitment to inform you about any (changes/ delays) affecting your service request





انتظام وصول الفاتورة الشهرية Consumption Bills received regularly





فترة انتظارك للحصول على الخدمة (نظام الانتظار) Your Waiting time to be served (Q-System)





قدرة الموظفين على توضيح الإجراءات The Clear of Service procedure explanation





إلمام الموظفين بالخدمة المطلوبة Staff seemed knowledgeable about your service request





لباقة الموظفين عند تعاملك المباشر Staff displayed courtesy while interacting with you





استعداد الموظفين لتقديم الخدمة المطلوبة Staff Keenness to provide requested service





طريقة الدفع المفضلة لديك Payment Method prefer







طريقة الاتصال المفضلة Preferred Communication Channel






انواع الاشتراكات Account Types





الملاحظات والاقتراحات الإضافية Additional comments & suggestions
اختياري Optional
اسم المشترك Customer Name
رقم الحساب Account Number
رقم الجوال Mobile Number
رقم المكتب Office Number
تلفون المنزل Residence Number
العنوان البريدي Mail Address